اجتمعت الهيئة العامة العادية الرابع لجمعية الأمان للتوعية بالخدمات المالية والمصرفية وتم إنتخاب هيئة ادارية برئاسة الدكتور مهدي علاوي والسيد ناجي المرداوي نائب للرئيس والسيد ابراهيم الصادق أمين السر والسيدة أروى النجداوي أمين الصندوق وعضوية الدكتور خلدون نصير والدكتور فؤاد المحيسن والدكتور محمد عمرو وكل من الأستاذ جهاد الشريف والسيده نشوه البحيري أعضاء احتياط.

وقالت الجمعية في بيان أصدرته إنها أقرت في الاجتماع التقريرين الإداري والمالي والميزانية العمومية والحسابات الختامية المدققة والتقرير السنوي لعام ٢٠٢١ ،فيما أقرت الخطة التشغيلية والميزانية التقديرية لعام ٢٠٢٢ .

واستعرض رئيس الجمعية نشاطات الجمعية ، التي لا تسعى للربح، منذ عام 2016 وتتمثل في دراسة ما يواجه قطاع الخدمات المالية من مصاعب ومشاكل وتحديدها والعمل مع الجهات الرسمية والأهلية للتغلب عليها، والمساهمة في تنمية الوعي العام لدى الجمهور ومختلف الجهات بأهمية الأعمال المالية والمصرفية، والعمل على زيادة وعي المتعاملين بالخدمات المالية، وتدعيم تطبيق الاشتمال المالي والحاكمية الرشيدة والشفافية وتمكين المرأة وذلك بتنظيم الندوات والمحاضرات وتقديم البحوث والدراسات المتعلقة بهذه الخدمات.

كماوتعمل الجمعية على التعاون والتنسيق مع جميع الجهات الرسمية والقطاع الخاص وجميع شرائح المجتمع والهيئات الإقليمية والدولية ذات العلاقة.